>head> تصريحات عن النادي الاهلي مارس 2020
U3F1ZWV6ZTk5MzkxMzcyOTcwNl9GcmVlNjI3MDQ2NzI1MDEy

تصريحات عن النادي الاهلي مارس 2020

تصريحات عن النادي الاهلي مارس  2020

تصريحات عن النادي الاهلي مارس  2020



علي معلول ياكد في تصريحاته للمركز الاعلامي للتتويج النادي البطولات للنادي



وأشار معلول في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، إلى أن فريقه يطمح للتتويج بجميع البطولات التي ينافس عليها في الموسم الجاري، وخاصة دوري الأبطال الأفريقي.

وقال ظهير الأهلي: "الدوري لم يحسم والأهلي لديه أهداف محددة خلال الموسم الجاري يسعى إلى تحقيقها، وفي مقدمتها الفوز باللقب وعدم خسارة أي مباراة في البطولة، وتحقيق رقم قياسي جديد يحسب للجيل الحالي من اللاعبين".

وأكمل: "الأهلي اعتاد على التتويج بلقب الدوري و هذا الأمر ليس جديدا عليه، وفرصته كبيرة جدا في التتويج بالبطولة هذا الموسم.

وعن طريقة تنفيذه لركلات الجزاء، فقال معلول: "شاهدت جورجينو لاعب تشيلسي يسدد ضربات الجزاء بهذه الطريقة، مما دفعني لمحاولة تجربة هذا الأمر وتدربا على هذه الطريقة أكثر من مرة، وقمت بتنفيذها مرة أو اثنتين في المباريات الرسمية".

وأوضح: "وبعد ذلك تراجعت وعدت إلى طريقتي المعتادة في تصويب ضربات الجزاء، خاصة مع صعوبة المباريات وعدم الرغبة في المجازفة".

واختتم معلول حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، حيث قال: "جميع اللاعبين لديهم إصرار على التتويج بالبطولات هذا الموسم، وفي مقدمتها دوري أبطال إفريقيا، من أجل رسم الابتسامة على وجوهكم"



No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage