>head> تحميل قالب سكويز المجاني والخفيف علي الاجهزة والهواتف
U3F1ZWV6ZTk5MzkxMzcyOTcwNl9GcmVlNjI3MDQ2NzI1MDEy

تحميل قالب سكويز المجاني والخفيف علي الاجهزة والهواتف

تحميل قالب سكويز المجاني والخفيف علي الاجهزة والهواتف



تحميل قالب سكويز المجاني والخفيف علي الاجهزة والهواتف


نبذه عن تعريف قالب سكويز المجاني


هنـاك الكثير من قوالب بلوجر المجانية التي يستخدمها العديد من المدونين، لكن لا يعرف هذه القوالب المجانية اذا بها حقوق ام لا، و في غالب الاحيان تكون تلك القوالب بها حقوق،

و عندما تقوم بتركيب قالب بلوجر على مدونتك و ترسل طلب الاشتراك في ادسنس من المدونة، او طلب المراجعة فيتم رفضك مباشرة بسبب مشاكل متعلقة بالقالب ، رغم انك مستوفي كل الشروط المتطلبة، اليوم سنقدم لكم افضل قالب بلوجر لسنة 2020 و هو قالب سكويز squeeze المجاني و بدون حقوق.



قالب سكويز squeeze


يعتبر قالب سكويز من افضل قوالب بلوجر الحالية حيث توجد نسختين من القالب،( و هناك النسخة المجانية و النسخة المدفوعة) ، حيث يمكنك شراء قالب سكويز بسعر 10 دولار و يمكنك تركيبه على اكثر من مدونة بشرط ان تكون المدونة خاصة بك.


اما بالنسبة لقالب سكويز المجاني يمكنك تحميله و تركيبه على 3 مدونات كحد اقصى و بدون اي مشاكل، و سنتعرف على النسخة المجانية لقالب سكويز و النسخة المدفوعة.

قالب سكويز squeeze النسخة المدفوعة


متجاوب مع جميع الاجهزة و يصل سعره الى 10 دولار و يضيف لك ميزة آخر التعليقات في القالب و يقدم صفحات مخصصة كتحويل الروابط و الارشيف و المؤلفين، كما يتميز بخاصية رائعة و هي تثبيت القائمة الجانبية عند التمرير و خاصية حماية المحتوى من السرقة، و هناك ميزات كثيرة و خصائص رائعة يمكنك التعرف عليها .


قالب سكويز squeeze النسخة المجانية


قالب سكويز مجاني و متجاوب مع جميع الاجهزة و يتميز على ميزات و خصائص رائعة كأكواد الميتا و السيو و خاصية تقسيم الموضوع و يتميز بميزة جد رائعة و هي ميزة الاعلانات التلقائية داخل المشاركات، فلا يوجد فرق كبير بين القالب المجاني و القالب المدفوع فهناك اختلافات صغيرة و يمكنك التعرف عليها .


قد تم اعداد النسخة المجانية للقالب للاشخاص الغير قادرين على شراء قالب سكويز المدفوع والكثير من المميزات و هو محدود الخصائص، و يسمح لأي شخص استخدامه بتحميل القالب و تركيبه و تحميل كود التفعيل الخاص به .


تحميل قالب سكويز النسخة المجانية

لتحميل القالب المجاني اضغط هنا

ممنوع استخدام النسخة المجانية من قالب سكويز لعمليات ترويجية او تجارية او استخدام العنف


شروط استخدام قالب سكويز من النسخة المجانية


التسجيل عبر البريد الالكتروني و لك الحق في تركيب قالب سكويز المجاني لثلاثة مدونات كحد اقصى.

بعد تحميل القالب يجب ان تقوم بتحميل كود التفعيل و تضعه في المدونة ليعمل معك بدون مشاكل.
1 comment
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage