>head> Any Thing Online
U3F1ZWV6ZTk5MzkxMzcyOTcwNl9GcmVlNjI3MDQ2NzI1MDEy

هاتف Huawei P40 Pro سعره ومميزاته وعيوبة واهم مواصفاتة





هاتف Huawei P40 Pro سعره ومميزاته وعيوبة واهم مواصفاتة


نبذه عن الهاتف


تشير أخر الاخبار من داخل شركة هواوي حول سلسلة الهواتف هواوى إلى أن هاتف Huawei P40 Pro سيضم على الأرجح سبع مستشعرات صورة تتموضع خمس منها على الجزء الخلفي وإثنان أخران على الجزء الأمامي من الشاشة نفسها.   

مواصفات هواوي بي 40 برو 


هاتف Huawei P40 Pro الذي يتمتع بـأكبر سعة رامات مع خمس كاميرات خلفية ، تعرف على سعر و مواصفات و مميزات و عيوب الهاتف! الذي قامت الشركة بتسريب بعض المعلومات حول موبايلها هواوي بي 40 برو الذي سيأتي بشاشة كاملة بدون حواف مع فتحة Punch-Hole.
الذاكرة والرام.

يتمتع الجوال بذاكرة رامات بمساحة 8 جيجا بايت، مع معالج رئيسي هاي سيليكون كيرين 810 ثماني النواة (بمتوسط سرعة 1.98 جيجا هرتز للنواة الواحدة).
يحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت، بجانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بمساحة 8 جيجا بايت؛ والتي تتحمل الكثير من التطبيقات الثقيلة، ويمكن للمستخدم إدخال كارت ميموري بمساحة تصل إلى 256 جيجا بايت في إحدى مداخل الشرائح حيث يدعم الهاتف كروت الذاكرة من النوع Nano Memory.

نظام الاندرويد


الهاتف مثبت عليه نظام التشغيل  Android 10 , بالإضافة إلى واجهة المستخدم الخاصة بالشركة Emotion UI 10، كما يزن حوالي 183 جرامًا، مع أبعاد 159.2 فـ 76.3 فـ 8.7 مم.

شاشة الهاتف


شاشة LTPS IPS LCD كابستيف كعادة هواتف الشركة في الفترة الأخيرة، مع دعم لتقنية اللمس المتعدد، ودعم لـتباين 16 مليون لون، وتأتي الشاشة بمقاس 6.4 بوصة، والتي تستحوذ على حوالي 83.5 في المائة من واجهة الموبايل، كما يدعم الهاتف دقة عرض 2310 فـ 1080 بكسل، بكثافة بكسلات 398 بكسل لكل بوصة، كما يتم تصميم الشاشة بدون حواف ومع فتحة صغيرة في أعلى جانب الشاشة.

كاميرا هاتف Huawei P40 Pro


كاميرا خلفية خماسية بقدرة 48 و 8 و 2 و 2 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f1.8 للكاميرا الأساسية، ومع إمكانية التركيز التلقائي بعد تحديد المرحلة، وبعدسة الترا وايد، وكاميرا ماكرو منفصلة، وحساس للعمق، ودعم للـ HDR، والبانوراما، مع فلاش LED فردي، وإمكانية تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل مع سرعة التقاط 30 إطار في الثانية.
كاميرا السيلفي تأتي بقدرة 16 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f2.0، مع دعم للـ HDR، وإمكانية تصوير الفيديو بجودة الـ FullHD بسرعة 30 فريم في الثانية.

دعم الهاتف


يدعم نظام الـ Bluetooth من الإصدار الخامس، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع (GPS، مع A-GPS، و Glonass، و BDS)، ويأتي الهاتف بمدخل الشحن الحديث USB Type-C، كما يدعم خاصية الـ USB OTG التي تمكن الموبايل من التعرف على أجهزة اليو إس بي (ماوس، فلاشات، إلخ).

العديد من الحساسات الحديثة: حساس التعرف على البصمة (في جانب الهاتف) ومدمجة بزر الباور، مع حساس التسارع، والتقارب، والجايروسكوب، والبوصلة.


السماعات و مداخل الصوت


يمتلك الهاتف سماعات LoudSpeaker لتكبير الصوت، مع مدخل مخصص للسماعات الإضافية بجاك مقاس 3.5 مم، ويأتي الهاتف بميكروفون ثانوي منفصل ومخصص لإلغاء طبقة الضوضاء المحيطة بالمستخدم.
هاتف Huawei P40 Pro سعره ومميزاته وعيوبة واهم مواصفاتة

سعر موبايل Huawei P40 Pro


من المتوقع إطلاق الموبايل بسعر يقارب من 280 يورو أوروبي، بما يُعادل 5000 جنيه مصري تقريبًا في أسواق جمهورية مصر العربية.

مميزات هاتف  Huawei P40 Pro


الكاميرا الخلفية تدعم التصوير بجودة الـ 4K، وتقدم أداء رائع في الإضاءة الضعيفة.

أحدث نظام للتشغيل مع هاتف من الفئة المتوسطة.

سعة بطارية مناسبة مع تقنية شحن سريع.

ذاكرة وصول عشوائي عملاقة بالمقارنة بهواتف هذه الفئة السعرية.

عيوب Huawei P40 Pro


لا يمكنك استخدام كلتا شرائح الاتصال بالإضافة إلى كارت الميموري في الوقت ذاته.

النانو ميموري غير متوافرة بكثرة في الأسواق.



No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage