>head> فوز الاهلي على صن داونز السبت الموافق 29/2/2020
U3F1ZWV6ZTk5MzkxMzcyOTcwNl9GcmVlNjI3MDQ2NzI1MDEy

فوز الاهلي على صن داونز السبت الموافق 29/2/2020


فوز الاهلي على صن داونز السبت الموافق 29/2/2020

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 29 / 2 / 2020 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، نسر الأهلي يصطاد صن داونز بثنائية لى ارضنا، والحسم في جنوب أفريقيا
الأهلي.

يصتاد الاهلي صن داونز بثنائية  صور

فوز الاهلي على صن داونز السبت الموافق 29/2/2020

لقد حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً على صن داونز اليوم بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،السبت، بإستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فايلر ياكد


انا صاحب قرار استبعاد رمضان صحبي وكهربا ، واكيد فايلر انا غير جاهز لمباراه الإياب القادمة.

فايلر: الأهلي يستحق الفوز على صن داونز

فوز الاهلي على صن داونز السبت الموافق 29/2/2020

أبدى السويسري  فايلر المدير الفني للأهلي سعادته بعد فوز فريقه على صن داونز اليوم بدوري الأبطال الافريقي، مؤكداً أن فريقه سيطر واستحوذ على مجريات المباراة بالكامل وفرض شخصيته وأسلوبه على المباراة خاصة في الشوط الثاني الذى شهد أكثر من فرص للمارد الأحمر.

اتحاد الكرة يسلم لجنة الاستئناف السوبر قبل نظر تظلم كهربا

سلّم مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة  مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك للجنة الاستئناف، برئاسة عادل الشوربجى، قبل نظر التظلم المقدم من النادى الأهلى ضد عقوبة إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم.

اتحاد الكرة يرفض إقامة مباراة للأهلى والزمالك بالقاهرة في يوم واحد بالدورى


قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، منع إقامة مباراة للأهلى والزمالك في نفس اليوم في الدور الثانى من عمر الدورى العام، بناء على طلب الجهات الأمنية.

موسيماني : أكثر من هدفين أمام الأهلى فى مباراة الإياب عادى وفعلناها من قبل

أبدى موسيماني المدير الفني لصن داونز الجنوب إفريقي حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام الأهلي بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هانى زادة فى تونس غدا لاستقبال بعثة الزمالك قبل مواجهة الترجى


يغادر القاهرة صباح غدا الأحد المهندس هانى زادة عضو مجلس إدارة النادي متوجها إلى تونس للترتيب لاستقبال بعثه فريقه الأول لكرة القدم بناءا على تعليمات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي فى إطار الاستعداد لمواجهة العودة أمام الترجى فى دور الثمانية الافريقى.و محمد بدر المدير المالي.

أحمد جلال إبراهيم رئيسًا لبعثة الزمالك فى موقعة رادس أمام الترجى


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بصورة نهائية، إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق فى تونس إلى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وذلك فى مواجهة الترجى التونسى، التى ستقام يوم الجمعة القادمة، فى إياب دور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا، وكان هناك اتجاه داخل الزمالك حول رئاسة مرتضى منصور رئيس النادى للبعثة البيضاء قبل أن يقرر الأخير بصورة رسمية إسناد المهمة إلى نائبه.
No comments
Post a Comment

Post a Comment

NameEmailMessage